×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

دورة تدريبية في مجال إدارة الأزمات وحل المشكلات الإدارية بمأرب

العاصمة أونلاين / صنعاء


الثلاثاء, 01 فبراير, 2022 - 09:42 مساءً

افتتح وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، اليوم، الدورة التدريبية الخاصة بتأهيل مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة في مجال إدارة الأزمات وحل المشكلات الإدارية.
 
يشارك في الدورة التي تنظمها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة مأرب (30) مشاركاً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية على مدى 3 أيام.
 
وأكد الوكيل الفاطمي أهمية مثل هذه الدورات لتأهيل مدراء المكاتب التنفيذية وتطوير أدائهم الوظيفي بشكل مستمر؛ بما يمكنهم من التعامل مع كافة المشاكل والصعوبات الإدارية وحلها، وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها مكاتبهم.
 
فيما أوضح مدير إدارة بحوث التنمية والتدريب جمال الجعفري أن المشاركين في هذه الدورة التي تدشن بها إدارته عامها التدريبي الجديد سيتلقون المفاهيم والمهارات الأساسية الخاصة بإدارة الأزمات واتخاذ القرارات المناسبة لحلها وفهم طبيعة المخاطر وتقييمها وكيفية التعامل معها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير