×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

ورشة عمل بمأرب تناقش سبل تعزيز السلامة والأمن لمواجهة التحديات

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 31 يناير, 2022 - 10:34 مساءً

ناقشت ورشة عمل عقدت اليوم بمأرب، سبل تعزيز السلامة والأمن المجتمعي لمواجهة التحديات الأمنية وتعزيز الثقة بين المجتمع ورجال الأمن نظمتها مؤسسة سد مأرب للتنمية بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن ضمن أنشطة برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن
 
وفي افتتاح الورشة أوضح مساعد  مدير الأمن بالمحافظة العقيد علي المعمري أهمية الورشة لتعزيز الثقة والتعاون والتنسيق بين قوى الأمن المحلي  والسلطات المحلية وبين المجتمع المحلي كأداة أساسية تسهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.
 
فيما أشار  المدير التنفيذي لمؤسسة سد مأرب ناجي عشال إلى أن هذه الورشة تهدف إلى مناقشة قضايا أمنية مجتمعية لإيجاد حلول مشتركه فيما بين الجهات ذات العلاقة والمجتمعات المحلية إضافة إلى استعراض  جملة من الإنجازات والمبادرات وقصص النجاح التي تحققت خلال العام الماضي والتي ساهمت في ردم الثغرات والفجوه لبعض القضايا المجتمعية الأمنية التي تخص المجتمع  ،وتاتي هذه الورشة تمهيدا لإقامة الورشة الوطنية التي ستقام على المستوى الوطني وسيحضرها ممثلين عن السلطات والأمن في المحافظات الأخرى المستهدفة وذلك لحل القضايا الكبيرة والشائكه التي قد تحتاج جهود اكبر من قبل السلطات العليا .
 
حضر الورشه  مدير مكتب محافظ المحافظة ومساعد مدير أمن المحافظة ومدير عام مديرية مدينة مأرب ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير عام شرطة السير بالمحافظة ونائب مدير عام مصلحة الأحوال المدنية ومدير أمن مديرية مدينة مأرب ومدير قسم شرطة سبأ بمديرية الوادي وعدد من ممثلي المجتمع المحلي في مديريتي المدينة والوادي .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير