×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا يعلن موعد الملتقى الطلابي الصيفي2021*

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 15 أغسطس, 2021 - 10:05 مساءً

أعلن اتحاد للطلاب اليمنيين في تركيا عن موعد إقامة الملتقى الطلابي الصيفي لهذا العام برعاية كريمة من جمعية إسناد لتمكين الطلاب  وجمعية الصداقة والتعاون اليمنية.

 
واعتبر الاتحاد الفترة من الـ 5 وحتى الـ 8 من شهر سبتمبر المقبل موعداً لإقامة الملتقى الطلابي الذي يُنظم بمشاركة أربعمائة وخمسون طالباً وطالبة من جميع الفروع وبحضور نخبة المثقفين وقادة الفكر والسياسة.
 
 
و يهدف الملتقى إلى تعزيز القيم  وثقافة الإختلاف والتعايش، والانفتاح على الآخر، وتعزيز الهوية الوطنية بعدد من النشاطات والبرامج التي تحاكي التاريخ اليمني وهويته كما ستمثل نشاطات الملتقى فرصة للموهوبين والمبدعين لإبراز قدراتهم وتوثيقها ونشرها واعتبارها مصدر إلهام للجميع..

 
وينوّه الاتحاد إلى أن المُلتقى سيتضمن عدداً من البرامج  وورش العمل السياسية التدريبية    والتي من شأنها صقل مواهب الطلاب وفتح آفاق مستقبلية أمام الطلاب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً