×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

زيدان: ريال مدريد فريق مثالي.. وأنا سعيد ببيل ورونالدو

العاصمة أنلاين - وكالات


الخميس, 28 سبتمبر, 2017 - 11:43 صباحاً

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني إن فريقه مثالي، وذلك بعد فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وفي مؤتمر صحفي، مساء الثلاثاء، أوضح زيدان "فريقنا مثالي، قدمنا مباراة رائعة خاصة في الشوط الأول، أنا فخور باللاعبين وما قدموه اليوم".
 
وأضاف "أنا سعيد لغاريث بيل ورونالدو، الأهداف التي سجلها الثنائي رائعة وتجعلني أشعر براحة أكبر".
 
وأشار زيدان "عندما يكون بيل في حالته المميزة يصبح خطرًا كبيرًا على أي خصم، سرعته تسبب الكثير من الضرر للمنافسين".
 
وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته بالقول "الفريق لا يلعب جيدًا في دوري الأبطال فقط، الفارق فقط هو أننا نجحنا في تحويل الفرص التي حصلنا عليها إلى أهداف".
 
ولفت "دوري الأبطال بطولة تنافسية وصعبة جدًا، لم نقم بشيء بعد، لا يزال الطريق طويل جدًا".
 
واختتم زيدان حديثه "لعبنا الكثير من المباريات هذا الموسم بنفس أداء اليوم، سنحاول أن نلعب بنفس الطريقة الأحد المقبل في بيرنابيو".
 
وحقق ريال مدريد فوزًا على مضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة للبطولة القارية.
 
وبعد انتهاء الجولة الثانية، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن توتنهام الإنجليزي، بينما احتل دورتموند المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا القبرصي المتذيل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير