×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

أتلانتا يهزم كالياري ويقترب من مراكز دوري أبطال أوروبا

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 05 فبراير, 2019 - 07:33 مساءً

بات أتلانتا، الحصان الأسود، على بعد نقطة واحدة من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بعدما واصل تألقه وفاز 1-صفر على كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين.
 
وسجل هانز هاتيبور هدف اللقاء الوحيد بعد كرة عرضية من تيموتي كاستانيا بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ليمنح الفريق فوزه الخامس في آخر ست مباريات في كل المسابقات.
 
وسدد أليساندرو ديولا لاعب كالياري كرة ارتدت من العارضة في الوقت الضائع وأنهى فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد إصابة سيريل تورو بعد إجراء التغييرات الثلاثة.
 
وأصبح رصيد أتلانتا، الذي أذاق يوفنتوس خسارته المحلية الأولى هذا الموسم عندما فاز عليه 3-صفر في كأس إيطاليا يوم الأربعاء الماضي، 35 نقطة وهو نفس رصيد روما ولاتسيو ويتأخر بنقطة واحدة عن ميلانو رابع الترتيب.
 
وتتأهل أول أربعة فرق إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل لكن لم يسبق لأتلانتا المشاركة في هذه المسابقة الشهيرة.
 
وفاز لاتسيو 1-صفر على فروزينوني الذي حصل على ركلة جزاء قبل أن يتدخل نظام حكم الفيديو المساعد ويقرر عدم احتسابها.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً