×
آخر الأخبار
مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي الصحفي "عبدالخالق عمران": زعيم الحوثيين يقود حرباً منذ سنوات على الصحفيين والصحافة قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

الرئيس الفرنسي يحضر مباراة بلاده مع بلجيكا في نصف نهائي المونديال غدا الثلاثاء

العاصمة أونلاين - وكالات


الإثنين, 09 يوليو, 2018 - 01:42 مساءً

الرئيس الفرنسي ماكرون

قرر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، حضور المباراة المقررة بين منتخب بلاده، أمام بلجيكا، غدا الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم.

وكان ماكرون، قد صرح قبل انطلاق المونديال بأنه سيسافر إلى روسيا فقط في حالة وصول المنتخب الفرنسي إلى الدور قبل النهائي.

وكان الملك فيليب ملك بلجيكا، والرئيس السويسري آلان بيرسيت، من بين الذين حضروا مباريات في المونديال الروسي، كما حضرت الرئيسة الكرواتية كوليندا جرابار، المباراتين السابقتين لمنتخب بلادها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً