×
آخر الأخبار
"الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي

بيكيه: لا أحلم بالقيادة الفنية لبرشلونة بل أسعى إلى رئاسة النادي

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 27 يوليو, 2017 - 07:31 مساءً

 
أكد جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني أنه لا يحلم بالقيادة الفنية للفريق الكروي في المستقبل.
وفي تصريح صحفي قال بيكيه إنه لا يحلم أن يكون مديرا فنيا للفريق الأول لبرشلونة في يوم من الأيام، فهذا الأمر ليس من أهدافه وأحلامه المستقبلية.
وأضاف أن شغله الشاغل وطموحاته تتمثل في رئاسة كيان كبير بحجم نادي برشلونة في المستقبل بعد إعلانه الاعتزال.
وأنهى برشلونة الموسم المنقضي 2016 ـ 2017 للدوري الإسباني "الليغا" في المركز الثاني برصيد 90 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد الذي توج باللقب للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه.
وتوج بيكيه (30 عاما) مع برشلونة بالعديد من الألقاب، وهي ست بطولات للدوري الإسباني (الليغا)، وخمس مرات بلقب كأس الملك وكأس السوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر القاري وكأس العالم للأندية (ثلاث مرات) لكل منها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير