×
آخر الأخبار
قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى"

راموس ينهي مشوار صلاح في نهائي دوري الأبطال

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 26 مايو, 2018 - 11:47 مساءً

محمد صلاح عقب اصابته

وجه الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، ضربة قوية، لآمال ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يقام حاليا في العاصمة الأوكرانيية كييف.

وتعرض نجم الفريق، محمد صلاح، لإصابة قوية في منطقة الكتف، بعد تدخل مع قائد ريال مدريد.

وحاول صلاح، التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

وخرج صلاح باكيا، بعدما انتهى مشواره في نهائي دوري الأبطال، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة.

وأوضحت لقطات الإعادة التلفزيونية، أن راموس، تعمد سحب يد صلاح في اشتراك بينهما، ليسقط عليها النجم المصري، ويبدأ في الصراخ من الألم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً