×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

منتخبنا الوطني يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 27 مارس, 2018 - 08:24 مساءً

 
تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى نهائيات كأس أسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه على منتخب النيبال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بالدوحة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا.
 
ودخل المنتخب الوطني المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله مباشرة الى النهائيات قبل المباراة بعد خسارة طاجيكستان من الفلبين 2 -1.
 
وسجل اول اهداف منتخبنا الوطني اللاعب عبدالواسع المطري بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية 90 في الدقيقة 24.. ليسجل المنتخب النيبالي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول..
 
وفي الشوط الثاني قدم منتخبنا أداء هجوميا عاليا، كان ابرزها تسديده اللاعب علاء الصاصي ومنعت العارضة النيبالية تسجيل الهدف في الدقيقة 68، ثم خطأ غير مقصود من الحارس النيبالي بعد عرضية لمنتخبنا ارتطمت بالقائم الايسر للحارس النيبالي في الدقيقة 70.
 
وفي الدقيقة تحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة للاعب محسن قراوي، في الدقيقة 83، التي سددها اللاعب عبدالواسع المطري على يسار الحارس النيبالي ويمنح منتخبنا الوطني التقدم بهدفين.
 
واهدر لاعبي منتخبنا العديد من الفرص التهديفية كان ابرزها تسديده في الدقيقة 88.
 
وجاءت نتيجة مباراة الفلبين أمام طاجيكستان لصالح منتخبنا الوطني، الذي ضمن بطاقة التأهل للنهائيات بغض النظر عن مباراته مع النيبال لكونه يملك 7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط طاجيكستان الذي أنهى التصفيات.
 
ويحتل منتخبنا ثانيا في المجموعة بفارق المواجهات المباشرة مع طاجيكستان لكونه فاز عليه ذهابًا 2-1 وتعادل معه سلبيًا في الإياب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً