×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

المنتخب الوطني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة غرب آسيا

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 27 يونيو, 2024 - 08:50 مساءً

فاز منتخبنا الوطني على نظيره العماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة في المباراة التي جمعتهما، اليوم،على مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية.
 
وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين سجلهما عبدالعزيز مصنوم عند الدقيقة الرابعة، وعادل المنتخب العماني في الدقيقة العاشرة، بعد هفوة من حارس منتخبنا وضاح أنور، ولم يتمكن من صد تسديده لغسان المسروري ليسجل عمان هدف التعادل، ليعود لاعبنا عصام ردمان ويسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45.
 
وفي الشوط الثاني سيطر منتخبنا على اغلب فترات الشوط وتمكن من الضغط على المنتخب العماني، والذي توّجها بتسجيل الهدف الثالث عن طريق رأسيه رائعة لنجم الشوط الثاني عمر الكثيري عند الدقيقة 65.
 
وحصل منتخبنا على نقاط المباراة الثلاث، ليتصدر – مؤقتا- المجموعة الاولى بأربع نقاط، بانتظار نتيجة مباراة الكويت والسعودي مساء اليوم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير