×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

المنتخب الوطني يهزم نيبال بثنائية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2023 - 09:12 مساءً

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على مضيفه منتخب نيبال بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .
 
وسجل هدفي المنتخب عمر الضاحي ومحمد الضاحي في الدقيقتين 72، ليحصد منتخبنا أول ثلاث نقاط له، فيما ظل منتخب نيبال بلا رصيد في قاع الترتيب.
 
وجرى توزيع المنتخبات المتأهلة لدور المجموعات، وعددها 36 منتخبا على 9 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات، على أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة (18 منتخبا ) الى المرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة، بحيث تضمن المنتخبات الـ18 التأهل الى نهائيات كأس آسيا 2027، وتتواصل التصفيات بعد ذلك للمنافسة على التأهل الى مونديال 2026.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً