×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت

العاصمة أونلاين - متابعات


الجمعة, 17 نوفمبر, 2023 - 11:02 مساءً

توّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون الاولمبي.
 
وشارك في هذه البطولة التي نظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم ، بتمويل من مجموعة الماهر التجارية واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة 19 فريقا من اندية وادي حضرموت .
 
وفي ختام المباراة قام وكيل محافظة حضرموت المساعد عبدالهادي التميمي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري، والمدير التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية وليد الحسين، بتكريم لاعبي فريق البرق بالميداليات الفضية وكأس الوصيف ومبلغ 300 الف ريال يمني ، فيما تم تكريم لاعبي سيئون بالميداليات الذهبية وكأس البطولة ومبلغ مالي 500 الف ريال يمني .
 
كما تم أيضا تكريم افضل حارس في البطولة حارس فريق البرق وليد بن وثاب ،وهدافي البطولة لاعب اتحاد سيئون عمار بلحصين، ولاعب نادي شباب عينات عبدالمانع عتور، اضافة الى تكريم الجهات المساهمة في انجاح البطولة من سلطة محلية وقيادات رياضية وامنية، والاندية المشاركة وعدد من الاعلاميين .
 
ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة محمد مزروع، وساعده على الخطوط مساعد اول احمد باسعيدان ، ومساعد ثاني محمد حمادي ، والحكم الرابع محمد باصالح، فيما راقب المباراة اداريا خالد باظريس، ومقيّما للحكام مراد بن عبيدالله .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير