×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

وزير الشباب والرياضة يوجه بتعشيب ملعب كرة القدم في نادي وحدة عدن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 10 أكتوبر, 2023 - 06:05 مساءً

وجه وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بتعشيب ملعب كرة القدم في نادي وحدة عدن بالتعاون مع السلطة المحلية في المحافظة.
 
واطلع الوزير البكري خلال زيارته اليوم الثلاثاء، لمقر النادي على على الأعمال الإنشائية الجارية فيه والتصاميم الخاصة بمقره الجديد .
 
واستمع الوزير البكري من رئيس النادي الدكتور وسام معاوية، ومهندسة المشروع اشراق عبدالعزيز إلى شرح مفصل عن مجمل الأعمال الإنشائية المقامة في النادي، بدعم من السلطة المحلية في المديرية والمحافظة، والمتضمنة بناء 10 محلات تجارية، وإعادة تأهيل ملاعب الكرة الطائرة والسلة، وتعشيب ملعب كرة القدم الخماسية، وموقف للسيارات، فضلًا عن استكمال مدرجات ملعب شهداء عدن وملحقاته .
 
وأشاد الوزير البكري، بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة نادي وحدة عدن في سبيل الارتقاء بمختلف الألعاب الجماعية والفردية، مثمنًا الدعم الكبير المقدّم من قبل السلطة المحلية في المديرية والمحافظة، خاصة في مجال مشاريع البنى التحتية، والتي ستعود بالنفع والفائدة على شباب النادي ورياضييه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير