×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر

وكالات


الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 02:38 مساءً

بلغ المنتخب البرازيلي ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 عقب فوزه بهدف نظيف على نظيره السويسري اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.
 
وسجل البرازيلي كاسيميرو هدف التقدم لمنتخب "السيليساو" في الدقيقة 83 من زمن اللقاء المقام على في استاد "974" بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وكان منتخب سويسرا ندا قويا أمام البرازيل إذ لم يتمكن فينيسيوس ورافينيا وريتشارليسون من إيجاد حلول فعالة لهز شباك الحارس المتألق سومر.
 
وغاب عن المباراة نجم "السيليساو"، نيمار ذا سيلفا بعد إصابته القوية أمام منتخب صربيا في الجولة الأولى.
 
وبهذا الفوز انفرد المنتخب البرازيلي بصدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 للمونديال.
 
أما منتخب سويسرا فتجمد رصيده عند 3 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، ومن ثم الكاميرون وصربيا في المركز الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطة واحدة. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير