×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر

وكالات


الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 02:38 مساءً

بلغ المنتخب البرازيلي ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 عقب فوزه بهدف نظيف على نظيره السويسري اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.
 
وسجل البرازيلي كاسيميرو هدف التقدم لمنتخب "السيليساو" في الدقيقة 83 من زمن اللقاء المقام على في استاد "974" بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وكان منتخب سويسرا ندا قويا أمام البرازيل إذ لم يتمكن فينيسيوس ورافينيا وريتشارليسون من إيجاد حلول فعالة لهز شباك الحارس المتألق سومر.
 
وغاب عن المباراة نجم "السيليساو"، نيمار ذا سيلفا بعد إصابته القوية أمام منتخب صربيا في الجولة الأولى.
 
وبهذا الفوز انفرد المنتخب البرازيلي بصدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 للمونديال.
 
أما منتخب سويسرا فتجمد رصيده عند 3 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، ومن ثم الكاميرون وصربيا في المركز الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطة واحدة. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير