×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين

وكالات


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 07:41 مساءً

تغلب المنتخب الغاني على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال قطر 2022.
 
وافتتح التسجيل المنتخب الغاني عن طريق اللاعب محمد ساليسو في الدقيقة 24، ثم أضاف محمد قدوس، الهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم منتخب غانا.
 
واستطاع منتخب كوريا من معادلة النتيجة في الشوط الثاني وتسجيل هدفين في الدقيقتين 58، و61 عن طريق المهاجم تشو كيو سيونغ، ليعود المنتخب الغاني من جديد تسجيل هدف الثالث عن طريق محمد قدوس في الدقيقة 69.
 
ورفعت غانا رصيدها إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثامنة مؤقتا بالتساوي مع البرتغال التي ستواجه في وقت لاحق اليوم أوروغواي الثالثة مع نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة محتلاً المرتبة الرابعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير