×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين

وكالات


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 07:41 مساءً

تغلب المنتخب الغاني على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال قطر 2022.
 
وافتتح التسجيل المنتخب الغاني عن طريق اللاعب محمد ساليسو في الدقيقة 24، ثم أضاف محمد قدوس، الهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم منتخب غانا.
 
واستطاع منتخب كوريا من معادلة النتيجة في الشوط الثاني وتسجيل هدفين في الدقيقتين 58، و61 عن طريق المهاجم تشو كيو سيونغ، ليعود المنتخب الغاني من جديد تسجيل هدف الثالث عن طريق محمد قدوس في الدقيقة 69.
 
ورفعت غانا رصيدها إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثامنة مؤقتا بالتساوي مع البرتغال التي ستواجه في وقت لاحق اليوم أوروغواي الثالثة مع نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة محتلاً المرتبة الرابعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً