×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

اليابان تصعق ألمانيا وتقلب تأخرها إلى فوز تأريخي ثمين

العاصمة أونلاين - الأناضول


الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 08:21 مساءً

قلب المنتخب الياباني تأخره أمام نظيره الألماني إلى انتصار تاريخي بهدفين لواحد، الأربعاء، على استاد "خليفة الدولي" ضمن منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم "قطر 2022".
 
وفرض منتخب ألمانيا أفضليته منذ البداية وتمكن من الوصول إلى مناطق خصمه في عديد المناسبات، في وقت اعتمد اليابان على الدفاع والارتداد السريع حينما تسمح الفرصة.
 
سيطرة "المانشافت" أثمرت هدفا أولا عند الدقيقة 33 إثر ركلة جزاء نفذها إلكاي غوندوغان بنجاح، قبل أن يُسجل كاي هافيرتز هدفا ثانيا ألغاه الحكم بعد الرجوع إلى تقنية "الفار".
 
وفي الشوط الثاني انخفض الإيقاع الهجومي للألمان ما سمح للمنتخب الياباني في التجرؤ وتقدم نحو الهجوم لمعادلة الكفة بهدف أحرزه ريستو دوان في الدقيقة 75 مستغلا كرة مرتدة من الحارس مانويل نوير ليتابعها بسهولة داخل الشباك.
 
عقب الهدف، اندفع منتخب ألمانيا لاستعادة التقدم تاركا خلفه مساحات كبيرة استفاد منها هجوم "الساموراي" وقلب الطاولة بهدف ثان وقع عليه تاكوما أسانو عند الدقيقة 83 بعدما واجه نوير بثقة وصوب بقوة كرة هزت الشباك.
 
بهذا الفوز تصدرت اليابان الترتيب برصيد 3 نقاط في انتظار نتيجة مواجهة إسبانيا مع كوستاريكا، مساء اليوم. ​​​​​
(الاناضول)
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً