×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل

مجسم كأس العالم يحط الرحال بالسعودية قبل وصوله لقطر

وكالات


السبت, 12 نوفمبر, 2022 - 07:29 مساءً

حط مجسم بطولة كأس العالم الرحال بالمملكة العربية السعودية ضمن جولته العالمية الترويجية، قبيل انطلاق كأس العالم قطر 2022 في الـ20 من تشرين الثاني / نوفمبر الجاري.
 
ووصل كأس العالم بقيادة النجم الإسباني ديفيد فيا، إلى السعودية عبر مطار الملك عبد العزيز بجدة، ضمن محطته الأخيرة قبل الوصول إلى الدوحة.
 
وستعرض الكأس الغالية أمام الجماهير في عدة أماكن، وستستمر لمدة يومين انطلاقا من جدة قبل انتقال الكأس إلى العاصمة الرياض ومن ثم الاختتام بمدينة الدمام.
 
الكأس التي انطلقت في جولة عالمية شملت 51 دولة ومنطقة، وصلت إلى محطتها ما قبل الأخيرة بقيادة النجم الإسباني السابق ديفيد فيا، وستنتهي الجولة بقطر التي تحتضن بطولة كأس العالم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً