×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

ريال مدريد يفوز على أشبيلية بثلاثة أهدف مقابل هدف ويعزز صدارته للدوري الاسباني

وكالات


الأحد, 23 أكتوبر, 2022 - 04:34 مساءً

عزز ريال مدريد صدارته للدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وأحرز ثلاثية الفريق المدريدي كلاً من الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة ٥، والإسباني لوكاس فاسكيز في الدقيقة ٧٩، والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي في الدقيقة ٨١ ، فيما سجل الأرجنتيني إيريك لاميلا هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 81.
 
رفع ريال مدريد رصيده إلى 31 نقطة محتلاً صدارة الدوري، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 10 نقاط في المركز الـ13.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير