×
آخر الأخبار
بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين تشييع شعبي مُهيب لجثمان الدكتور عبدالعزيز المقالح في صنعاء مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

المنتخب اليمني للناشئين يفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب بوتان في تصفيات آسيا

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 05:03 مساءً

حقق المنتخب اليمني للناشئين فوزاً ساحقاً على منتخب بوتان، بثمانية أهداف دون رد في أولى مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا بنجلاديش المضيف ومنتخب سنغافورة.
 
وافتتح المنتخب اليمني التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبدالله، قبل أن يضيف، اللاعب عادل عباس الهدف الثاني في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 21 أضاف محمد خالد ثالث الأهداف، فيما سجل عبدالرحمن الخضر رابع الأهداف، ومع نهاية الشوط الأول سجل محمد وهيب الهدف الخامس.
 
وفي الشوط الثاني تناوب على تسجيل الأهداف للمنتخب اليمني كل من محمد البرواني في الدقيقة 61، وأنور الطريقي في الدقيقة 74، وأحمد الجماعي في الدقيقة 86.
 
يذكر أنه وفقا لنظام التصفيات، فإن العشرة المنتخبات التي تتصدر المجموعات العشر، والمنتخبات الخمسة الحائزة على أفضل مركز ثاني، تتأهل إلى النهائيات الآسيوية لتنضم لمنتخب الدولة المستضيفة البحرين المقرر استضافتها للحدث العام المقبل 2023.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير