×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

المنتخب اليمني للشباب يودع بطولة كأس العرب بعد خسارته بركلات الترجيح أمام السعودية

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 31 يوليو, 2022 - 08:23 مساءً

ودّع المنتخب الوطني للشباب، منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم، بخسارته أمام مستضيفه السعودي بركلات الجزاء الترجيحية 1-3، عقب التعادل السلبي خلال شوطي اللقاء الذي جرى مساء اليوم ضمن الدور ربع النهائي.
 
وقدم المنتخب اليمني للشباب، أدءاً مشرفا حيث لعب بتوازن في الدفاع والاعتماد غالبا على الهجمات المرتدة نظرا للفوارق والإمكانيات.
 
وزحفت الجماهير اليمنية منذ وقت مبكر صوب الملعب الذي امتلئ جنباته، والعلم اليمني يرفرف خلف المنتخب الوطني.
 
وكان المنتخب اليمني بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي، قد استهل مشواره في البطولة بخسارة غير متوقعة أمام الأردن بهدف نظيف، قبل أن يتفوق على الإمارات بثلاثة أهداف لهدف، ليضمن التأهل لربع نهائي البطولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير