×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

منتخبنا الوطني للشباب يحقق فوز ثمين على المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 27 يوليو, 2022 - 11:09 صباحاً

تمكن منتخبنا الوطني للشباب من تحيق فوز ثمين على المنتخب الإماراتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
 
وسجل المنتخب اليمني الهدف الأول عن طريق اللاعب حمزة محروس في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدف نظيف.
 
وفي الشوط الثاني سجل المنتخب اليمني، الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة نفذها اللاعب عبدالرحمن الشامي، في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني.
 
وفي الدقائق الأخيرة، حاول المنتخب اليمني إضافة هدف رابع، بواسطة هجمات عدة للاعبي اليمن، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
وحصل لاعب المنتخب الوطني، عبدالرحمن الشامي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وبهذه النتيجة تصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الثانية بـ4 نقاط، يليه المنتخب الوطني بـ 3 نقاط، ثم منتخب الإمارات بنقطة واحدة.
 
وبهذا الفوز حقق المنتخب اليمني، وصافة المجموعة، في حين تراجع المنتخب الإماراتي، إلى المركز الثالث.
 
وتمكن المنتخب الأردني الذي يتصدر المجموعة الثانية، والتي تضم اليمن والإمارات، تمكن من بلوغ دور الثمانية رفقة المنتخب السعودي، الذي تصدر ترتيب المجموعة الأولى وكان أول المتأهلين إلى ربع النهائي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير