×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

منتخب الناشئين..  يخسر أولى المواجهات في بطولة غرب آسيا

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 21 يونيو, 2022 - 11:48 مساءً

خسر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم،الثلاثاء، أول مباراته في بطولة غرب آسيا تحت 17 عاما، بهدفين لهدف لصالح المنتخب العراقي.
 
وجرت المباراة التي استهلها حامل اللقب، في ملعب العقبة في الأردن، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
 
وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات المباراة، حيث سجل ناشئو العراق أول هدف في الدقيقة 48 عن طريق احمد جواد، وجاء الهدف الثاني عند طريق كرار جعفر بالدقيقة 62، في الوقت الذي حاول المنتخب الوطني، تقليص الفارق وسجل هدفا في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبدالنبي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.
 
وتصدر المنتخب العراقي، جدول ترتيب المجموعة الأولى مؤقتًا برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الأردن وعمان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير