×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

بنزيما أفضل لاعب محترف خارج فرنسا للعام الثالث على التوالي

وكالات


الإثنين, 16 مايو, 2022 - 08:50 مساءً

وقع الاختيار على قائد ريال مدريد كريم بنزيما للمرة الثالثة تواليًا، كأفضل لاعب محترف خارج حدود فرنسا، بعد تألقه هذا الموسم في أوروبا.
 
وتم إعلان فوز نجم "الميرينغي" بالجائزة خلال الحفل، الذي أقامه الاتحاد الوطني للاعبين الفرنسيين المُحترفين، في العاصمة الفرنسية "باريس".
 
وتواضع صاحب الـ34 عامًا حين تسلم الجائزة "افتراضيًا"، وأقر خلال مقطع فيديو تم عرضه خلال الحفل بوجود لاعبين فرنسيين كُثر متألقين خارج فرنسا.
 
وعبّر نجم ريال مدريد عن فخره بالحصول على تلك الجائزة، مؤكدًا أنه مر بموسم سيبقى في ذاكرته برفقة نادي العاصمة الإسبانية.
 
يذكر أن كريم بنزيما تحصل على لقب هدّاف الدوري الإسباني برصيد 27 هدفًا، كما أنه يُعتبر هدّاف بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفًا من 11 مباراة فقط.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير