×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 06:46 مساءً

شعار ذكرى ثورة 26سبتمبر

يطلق نشطاء وإعلاميون حملة الكترونية، مساء اليوم الثلاثاء، إحياءً للذكرى السادسة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، التي أطاحت بالحكم الإمامي مطلع ستينات القرن الماضي.

وبحسب القائمون على الحملة، فإنها تنطلق الساعة الثامنة، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 26 سبتمبر 2018، تحت هاشتاج/ #سبتمبر_ميلاد_وطن.

وسترافق الحملة العديد من المواد الصحفية والفلاشات والتصاميم والتغريدات وغيرها من الأشكال الفنية، التي تحيي روح الثورة السبتمبرية وقادتها الأبطال الذين اسقطوا نظام الامامة الكهنوتي.

داعين النشطاء ووسائل الاعلام الى التفاعل مع الحملة.

ويصادف غداً الأربعاء الذكرى السادسة والخمسين لثورة 26 سبتمبر 1962م، التي أطاحت بالحكم الإمامي الكهنوتي، وفتحت مرحلة جديدة بنقل البلد إلى النظام الجمهوري الديمقراطي التعددي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً