×
آخر الأخبار
الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم طالب بسرعة الإفراج عنهم.. حقوق الإنسان بأمانة العاصمة يدين الإرهاب الحوثي بحق الصحفيين المختطفين منتخب هولندا أول المتأهلين إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوز مستحق على أميركا "سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي البنك الدولي يقدم منحة إضافية بقيمة 150 مليون دولار للأمن الغذائي تظاهرة شعبية حاشدة في تعز للمطالبة بدعم الجيش واستكمال تحرير المحافظة رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد زيارته الأردن والإمارات البحرية الأمريكية تعترض سفن أسلحة كانت في طريقها لمليشيا الحوثي مليشيا الحوثي تواصل التضييق على العمل التنموي بمناطق سيطرتها تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين

#نكبة_21_سبتمبر.. حملة شعبية في الذكرى الرابعة لانقلاب الحوثيين على الدولة

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 20 سبتمبر, 2018 - 09:54 مساءً

 
أطلق نشطاء يمنيون، مساء اليوم الخميس، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هشتاج #نكبة_اليمن_21سبتمبر، بالتزامن مع الذكرى الرابعة لانقلاب مليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية.
 
ويصادف يوم غد الجمعة، الذكرى الرابعة لاجتياح ميليشيا الحوثي العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014م، واستمرت في اجتياح المدن اليمنية وصولاً إلى عدن جنوبي البلاد، ولا تزل الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية مستمرة حتى اللحظة.
 
ودعا النشطاء أبناء الشعب اليمني للتفاعل مع الحملة وفضح أكاذيب المليشيات الحوثية الانقلابية، وتذكيرها بالشعارات التي أطلقتها خلال حصارها لصنعاء واجتياحها في ذلك الوقت، في حين تسببت بأسوأ أزمة انسانية في العالم، أصبح اليمنيون خلالها على وشك الموت جوعاً.
 
ورفعت مليشيا الحوثي شعار اسقاط الجرعة كذريعة للسيطرة على مؤسسات الدولة ونهب ثرواتها، وتسبب في تدمير البلد وانهيار الاقتصاد وفاقمت معاناة المواطنين وتفشي الأمراض والأوبئة، وأصبح اليمنيون عرضة للموت جراء الحرب والجوع والمرض.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير