×
آخر الأخبار
الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم طالب بسرعة الإفراج عنهم.. حقوق الإنسان بأمانة العاصمة يدين الإرهاب الحوثي بحق الصحفيين المختطفين منتخب هولندا أول المتأهلين إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوز مستحق على أميركا "سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي البنك الدولي يقدم منحة إضافية بقيمة 150 مليون دولار للأمن الغذائي تظاهرة شعبية حاشدة في تعز للمطالبة بدعم الجيش واستكمال تحرير المحافظة رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد زيارته الأردن والإمارات البحرية الأمريكية تعترض سفن أسلحة كانت في طريقها لمليشيا الحوثي مليشيا الحوثي تواصل التضييق على العمل التنموي بمناطق سيطرتها تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين

قيادي إصلاحي يستنكر ما نشرته "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع بالبيضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 - 03:21 مساءً

 
استنكر قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ما نشرته فضائية "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع لمليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء.
 
وقال نائب رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالإصلاح عدنان العديني، في منشور بصفحته الرسمية على الفيس بوك، "الأخبار التي تنشرها "سكاي نيوز" من هذا النوع غير صحيحة وهي كاذبة".
 
وأشار إلى أنه بالقدر التي تنتهك قواعد العمل الإعلامي  فإنها تتعمد تجاهل الوجود العسكري للدولة اليمنية وللشرعية  وترسم صورة لليمن كدولة بلا جيش.. لافتاً إلى أن من  يستفيد من ذلك هو الحوثي الذي يتلقف هذه الدعاية ويعيد استخدامها لينفي عن نفسه الصفة المليشاوية التي انقلبت على مؤسسات الدولة ويلصقها بالشرعية.
 
واعتبر العديني أن ما أقدمت عليه القناة عمل يضر بالمعركة الوطنية ويقدم للحوثي هدية مجانية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير