×
آخر الأخبار
العثور على أحد المختطفين مرمياً أحد شوارع عدن بظروف صحية متدهورة الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم طالب بسرعة الإفراج عنهم.. حقوق الإنسان بأمانة العاصمة يدين الإرهاب الحوثي بحق الصحفيين المختطفين منتخب هولندا أول المتأهلين إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوز مستحق على أميركا "سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي البنك الدولي يقدم منحة إضافية بقيمة 150 مليون دولار للأمن الغذائي تظاهرة شعبية حاشدة في تعز للمطالبة بدعم الجيش واستكمال تحرير المحافظة رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد زيارته الأردن والإمارات البحرية الأمريكية تعترض سفن أسلحة كانت في طريقها لمليشيا الحوثي مليشيا الحوثي تواصل التضييق على العمل التنموي بمناطق سيطرتها

#إصلاحيون_لأجل_اليمن ..حملة الكترونية بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيس الإصلاح

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 05:19 مساءً

يصادف غداً الخميس الذكر 28 لتأسيس حزب الإصلاح

تنطلق في الساعة الثامنة من مساء يومنا الأربعاء 12 سبتمبر، حملة الكترونية لإحياء الذكرى الثامنة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح عام 1990م، تحت هاشتاج #إصلاحيون_لأجل_الوطن.
 
ودعت الدائرة الإعلامية للإصلاح النشطاء ووسائل الإعلام مشاركتها  الاحتفالية في منصات التواصل الاجتماعي وحضور الفعاليات التي يقيمها الحزب في المحافظات.
 
وأكدت الدائرة الإعلامية للإصلاح  إن العديد من التصاميم والفلاشات المرئية وتغريدات و الفعاليات في عدد من المحافظات سترافق الاحتفائية ابتداء من مساء اليوم الأربعاء.
 
ويصادف الخميس الـ13من سبتمبر ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح الذي أعلن تأسيسه في 13 سبتمبر من العام 1990.
 
وتأتي هذه الإحتفائية وسط تحديات تواجه الحزب والوطن وفي أجواء معركة وطنية شاملة من اجل التحرير واستعادة الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير