×
آخر الأخبار
الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم طالب بسرعة الإفراج عنهم.. حقوق الإنسان بأمانة العاصمة يدين الإرهاب الحوثي بحق الصحفيين المختطفين منتخب هولندا أول المتأهلين إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوز مستحق على أميركا "سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي البنك الدولي يقدم منحة إضافية بقيمة 150 مليون دولار للأمن الغذائي تظاهرة شعبية حاشدة في تعز للمطالبة بدعم الجيش واستكمال تحرير المحافظة رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود إلى عدن بعد زيارته الأردن والإمارات البحرية الأمريكية تعترض سفن أسلحة كانت في طريقها لمليشيا الحوثي مليشيا الحوثي تواصل التضييق على العمل التنموي بمناطق سيطرتها تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين

"الشرطة" جديد الصحافة والأمن في عاصمة إقليم سبأ "مأرب"

العاصمة أونلاين - مأرب


الإثنين, 03 سبتمبر, 2018 - 06:37 مساءً

الصحفة الأولى من صحيفة الشرطة الصادرة حديثاً عن شرطة محافظة مأرب

صدر العدد الأول من صحيفة "الشرطة" في محافظة مأرب تزامنا مع بواكير ذكر ثورة 26 سبتمبر المجيدة.
 
وتهدف الصحيفة الدورية الصادرة عن الإعلام الأمني بمحافظة مأرب إلى نشر الوعي الأمني في عموم إقليم سبأ، وإشراك المجتمع المحلي في تحمل مسئولية الحفاظ على الأمن جنبا إلى جنب مع رجال الشرطة والسلطة المحلية. حسب بلاغ صحفي.
 
وتزامن مع توجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بتفعيل دور الإعلام الأمني بالوزارة وجميع المحافظات المحررة وتعزيز العلاقة بين أجهزة الشرطة والمواطن، صدرت صحيفة "الشرطة" بمحافظة مأرب.
 
وكرست الصفحة الأولى من العدد الأول لشهداء نقطة الفلج، حيث غطت صورة التشييع واجهة العدد، وخصص المانشيت والعناوين الرئيسية لتصريحات قيادة الحكومة والداخلية والسلطة المحلية حول الحادثة.
 
واحتوى العدد مواضيع متعددة وتقارير نوعية تمحورت حول الأداء الأمني خلال النصف الأول من العام 2018، في كل من: مأرب والجوف.
 
وركز مدير عام الشرطة العميد عبدالملك المداني في مقابلته ومقاله المعنون بـ "معادلة الأمن" على أهمية تمتين العلاقة بين رجل الأمن والمواطن والسلطة المحلية معتبرا ذلك سر قوة الأمن في محافظة مأرب.
 
صدور "الشرطة" في ظروف صعبة، كعمل نوعي متخصص، في محافظة تحيط بها جبهات الحرب من عدة اتجاهات، وتواجهه أشرس محاولات الانقلابيين لزعزعة الأمن وإيقاف التحولات التي تقودها السلطة المحلية؛ تحمل رسالة مفادها استمرار البناء والتنمية، وتكريس حضورها الرسمي في مختلف نواحي الحياة.
 
ثمان صفحات ملونة لعدد أمني رصين، أتاح مساحة لعرض الفيلم الأمني "مأرب: النوم بعين واحدة" وصفحة مصورة لأخبار وحدات الشرطة، وقصيدة الشاعر عامر السعيدي في تأبين شهداء الأمن "أبطال من ذهب"، ومواضيع أخرى متنوعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير