×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

شاهد: صورة تظهر التعامل العنصري لجماعة الحوثي بين قتلاها في المقابر

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 21 يونيو, 2018 - 09:22 مساءً


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر كيف تتعامل مليشيات الحوثي الانقلابية مع قتلاها والمزايا التي تحظى بها قبور قتلاها من فئة "القنادل" على خلاف من قتلوا في صفوفها من المواطنين البسطاء.
 
وتظهر الصورة أضرحة تتوسط إحدى المقابر الحوثية وترتفع عن القبور الأخرى وتبدوا مدبجة بالألوان وعبارات التمجيد، فيما يظهر أحد هذه القبور محاطًا بشباك من الحديد، في صورة تظهر تعامل المليشيات العنصري والطبقي مع من قتلوا في صفوفها.
 
وأثارت هذه الصورة حفيظة المواطنين اليمنيين، خصوصاً من المتعاطفين مع الجماعة والذين استنكروا الممارسات الحوثية العنصرية حتى في المقابر واستعلائهم على غيرهم من الناس وتجاوزهم للقيم السماوية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير