×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

فعاليات لإحياء "يوم الصحافة اليمنية" والتضامن مع الصحفيين المختطفين لدى الحوثيين

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 08 يونيو, 2018 - 10:25 مساءً

بالتزامن مع يوم الصحافة اليمنية "9يونيو"، وبرعاية محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، تنظم المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين (صدى)، أمسية رمضانية  بالتعاون مع "مركز العاصمة الإعلامي"، بمناسبة "يوم الصحافة اليمنية"، عصر غدا السبت، في قاعة ومطاعم الحمراء بمدينة مأرب.
 
وتهدف الفعالية بحسب بلاغ صحفي لمنظمة صدى، لتجديد التضامن مع الصحفيين المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي بصنعاء والمطالبة بالإفراج الفوري عنهم.
 
وتأتي فعالية الأمسية، في ظل استمرار جماعة الحوثي في اختطاف 11 صحفياً في سجونها بالعاصمة صنعاء، منذ  9 يونيو2015م وتعريضهم لمعاملة قاسية وتعذيب نفسي وجسدي ومنع الزيارة عنهم، وكل ذلك دون تهم واضحة أكثر من مزاولة عملهم الصحفي، كما أن هناك أنباء تفيد بتدهور أوضاعهم الصحية وإصابة بعضهم ببعض الأمراض جراء الوضع المزري في المعتقل.
 
وتهيب منظمة صدى بكافة الصحفيين اليمنيين والاسرة الاعلامية وزملاء المهنة والناشطين والحقوقيين والمنظمات الانسانية وجميع مكونات الرأي العام، حضور الفعالية التي ستقام بمحافظة مأرب ومحافظات يمنية أخرى.
 
كما سيعقب الفعالية حملة الكترونية الساعة التاسعة مساء غدا السبت تحت هاشتاج #يوم_الصحافة_اليمنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير