×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

«فيسبوك» يلغي خاصية مميزة من صفحات مستخدميه

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 03 يونيو, 2018 - 11:28 مساءً

أعلن موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه سيلغي خاصية الموضوعات الأكثر تداولا (تريندنغ) من صفحات مستخدميه، وهي خاصية كانت تجمع أكثر الأخبار والمشاركات شعبية وانتشاراً في موقع التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار سعيه لضمان اطلاع المستخدمين على أخبار من مصادر موثوقة.

تأتي الخطوة التي ستُنفَّذ خلال بضعة أيام، في وقت تواجه فيه أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم انتشار الأخبار الكاذبة على منصتها، وهو أمر أصبح في بعض الأماكن أساسياً في انتشار الأخبار.

وأفاد «فيسبوك» بأن خاصية الأكثر تداولاً لا تسهم إلا بأقل من 1.5% في المتوسط من المشاهدات في المؤسسات الإخبارية الكبرى.

وأضاف أنه يجري اختبار طرقاً جديدة لعرض الأخبار تشمل قسماً للأخبار العاجلة وآخر بعنوان «توداي إن» وهو قسم قد يُخصص للأخبار المحلية.

وثارت شكوك بشأن نوعية الأخبار على «فيسبوك» بعد مزاعم عن نشر عملاء روس وآخرين، تقارير إخبارية كاذبة على الموقع، ومنها ما نُشر في أثناء حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية في 2016.

وأدخل «فيسبوك» في السنوات الماضية تغييرات على الموضوعات الأكثر تداولاً لتجنب الانحياز الفكري والسياسي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير