×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

أكاديمي حوثي يستجدي طلابه للالتحاق بجبهات القتال لتعزيز جماعته (صورة)

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 31 مايو, 2018 - 11:11 مساءً

 
وجّه الأكاديمي والمرجع الحوثي عبد السلام الكبسي، نداءً إلى "طلابه" يستجديهم فيه للالتحاق بجبهات القتال، لتعزيز موقف جماعته التي انهارت دفاعاتها أمام زحف القوات الحكومية جبهات الساحل الغربي.
 
وطالب الدكتور الكبسي، في منشور له بصفحته على الفيس بوك، طلابه للالتحاق بصفوف مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات القتال ضد القوات الحكومية، والسعودية والإمارات الداعمتان للشرعية.
 
وتأتي دعوة الكبسي، بعد يوم من مناشدات زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي لأنصاره وأبناء القبائل لرفد جبهات الساحل بالمقاتلين، بعد الانهيار الكبير الذي تعرضت جنوب الحديدة.
 
وتتعرض جماعة الحوثي الانقلابية لخسائر بشرية كبيرة في جبهات الحديدة وتعز وصعدة وحجة ومحافظة الجوف، إضافة إلى خسائرها جراء غارات التحالف العربي المكثّفة في مختلف المحافظات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير