×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

فيديو مسرّب يكشف أساليب تعذيب جماعة الحوثي للمختطفين في سجونها

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 15 مايو, 2018 - 11:31 مساءً

 
تدول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرباً من أقبية السجون والمعتقلات السرية التي تستخدمها ميليشيات الحوثي الانقلابية لتعذيب معارضيها.
 
وبحسب النشطاء، فإن أحد عناصر الميليشيات الحوثية سرب المقطع الذي لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة، مقابل مبلغ مالي.
 
ويظهر المقطع جانب من التعذيب الوحشي الذي تعرض له المختطف والناشط السياسي اليمني، جمال المعمري، الذي ظل في سجون الميليشيات ثلاث سنوات وأفرجت عنه مؤخرا، في صفقة تبادل أسرى وقد أصيب بالشلل جراء التعذيب الذي تعرض له طيلة فترة اختطافه.
 
وأفاد الناشطون، بأن المقطع المصور في قبو أحد منازل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، بالعاصمة صنعاء، والذي استحوذت عليه الميليشيات الحوثية، بعد انقلابها.
 
وأثار الفيديو المسرب موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره كثيرون، انعكاساً لهمجية ووحشية الحوثيين.
 
ومارست ميليشيات الحوثي على مدى ما يقارب 3 سنوات، شتى صنوف وأنواع التعذيب الجسدي والنفسي بوحشية وهمجية ضد المعمري، وغيره من المختطفين والمخفيين قسرا في معتقلاتهم، ليحوله ذلك التعذيب إلى مجرد كتلة آدمية ينهشها الألم، وفق تعبير الدكتور عبد القادر الجنيد، الذي كان معتقلاً معه.
 
ولم يكن المعمري هو الضحية الوحيدة لفاشية جماعة الحوثي الارهابية، فالمنظمات الحقوقية تقول إن عدد الضحايا المختطفين الذين توفوا تحت التعذيب داخل سجون الحوثيين، ارتفع إلى 117 مختطفاً، وكان آخرهم الناشط في حزب الاصلاح، صادق قايد فرحان الحيدري، الذي سلمته الجماعة إلى أطفاله جثّة هامدة بعد اخفائه قسرياً منذ 3 سنوات، ليرفع عدد الضحايا إلى 118 متوفياً.
 
*لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنـــــــــــــــــــا
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير