×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 01:36 صباحاً

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

دشن ناشطون وحقوقيون واعلاميون، مساء الاثنين، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بإدراج مليشيا الحوثي كجماعة ارهابية، الى جانب التنظيمات الارهابية الأخرى كالقاعدة وداعش.
 
وهدفت الحملة، التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء، تحت هاشتاج، #الحوثيون_مليشيا_ارهابيه"، الى توثيق كافة جرائم الحوثيين، وانتهاكاتهم بحق أبناء الشعب اليمني.
 
ولاقت الحملة تفاعلا على نطاق واسع، في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشف الناشطون عن الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني، منذ انقلابها في الدولة في سبتمبر 2014 وحتى اليوم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير