×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

الأرصاد: كتلة هوائية باردة على اليمن خلال الـ24 ساعة المقبلة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 05:15 مساءً


توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن، اليوم الاثنين، استمرار تأثير المرتفع الجوي الذي يصاحبه كتلة هوائية باردة وجافة خلال الـ24 ساعة القادمة على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية وأجزاء من المرتفعات الجبلية  للبلاد.
 
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليومية، على حسابه بـ"فيس بوك" أن تحليل خرائط الطقس ومتابعة مخرجات التنبؤات العددية بينت انخفاض درجات الحرارة الصغرى نتيجة استمرار تأثير المرتفع الجوي على تلك المناطق .
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الشمالية الغربية والساحلية الغربية تقع تحت تأثير المنخفض الجوي الشرق أفريقي المصحوب بكتلة هوائية رطبة ودافئة نسبيا .
 
ونبه المركز المواطنين خاصة الأطفال وكبار السن والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد، كما دعا المزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على محاصيلهم الزراعية والثروة الحيوانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير