×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

قيادي حوثي يرحب بتمرد مليشيات الزبيدي على الحكومة الشرعية في عدن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 28 يناير, 2018 - 06:57 مساءً


رحب القيادي جماعة الحوثي حسين العزي، بتمرد مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي على الشرعية بعدن، في أوّل تعليق للمليشيات الانقلابية في صنعاء على الأحداث الجارية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال العزي في تغريدة له على صفحته بتويتر إن محاولة الانقلاب على الشرعية في عدن، خطوة "نحو استعادة الحرية وطرد المحتل"- حسب قوله.
 
ويتذكر اليمنيون اليوم الذرائع التي استخدمتها مليشيات الحوثي في العام 2014م لإسقاط العاصمة المؤقتة عدن، مؤكدين بأنها نفس الذرائع التي تروجها مليشيات محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي ومحاولته اسقاط الحكومة الشرعية التي يرأسها الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير