×
آخر الأخبار
 نقابة الصحفيين تدين بشدة اعتداء قيادات حوثية على صحفي مختطف ووضعه في زنزانة انفرادية   أفران "صنعاء" تستأنف نشاطها وتواصل رفض قرارات الحوثي    مبابي يقود فرنسا لتجاوز بولندا وبلوغ ربع نهائي مونديال قطر 2022 "أوبك +" تقرر الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي رئيس مجلس القيادة يوجه بإلغاء كافة المنح الدراسية لأبناء المسؤولين في الخارج تقرير حقوقي يرصد أكثر من ثلاثة آلاف حالة انتهاك حوثية ضد خطباء المساجد مونديال قطر 2022: بولندا في مواجهة حامل اللقب فرنسا والسنغال مع انجلترا وزارة الخارجية: استمرار تدفق السلاح الإيراني لمليشيا الحوثي يهدد السلم والأمن في المنطقة العثور على أحد المختطفين مرمياً أحد شوارع عدن بظروف صحية متدهورة الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم

«طارق صالح» يعلن أنه ما يزال على قيد الحياة بعد تأكيدات عن مقتله في صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 04 يناير, 2018 - 03:39 مساءً

طارق صالح مع القيادي الحوثي أبو علي الحاكم


أعلن العميد طارق محمد عبدالله صالح فجر اليوم الخميس، أنه ما يزال على قيد الحياة، بعد تأكيدات عن مقتله مع عمه، الرئيس السابق علي عبدالله صالح، خلال المعارك ضد الحوثيين، في صنعاء، مطلع الشهر الماضي.
 
وجاء ذلك من خلال تعليق له على تغريدة الصحفي في الرئاسة اليمنية مختار الرحبي، التي قال فيها الأخير، إن طارق لجأ إلى قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في مدينة عدن، بعد فراره من صنعاء.
 
وعلّق عليه طارق بـ«جدتك»، في إشارة إلى تهكمه ونفيه لحديث الرحبي.
 
وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها طارق أنه ما يزال على قيد الحياة، بعد أن تحدثت تقارير مؤكدة على أنه قُتل برصاص الحوثيين، في منزل عمه إبان قيادته للمعارك ضد الحوثيين.
 
وما أكد خبر مقتله، هو أن شقيقه يحيى محمد عبدالله صالح، وهو رئيس أركان حرب قوات الأمن المركزي السابق، أصدر بيان نعي حول مقتل طارق.
 
وكان مصدر سابق، قال لـ«المصدر أونلاين»، إن طارق غادر اليمن إلى الإمارات بعد تمكنه من الفرار من صنعاء، بتاريخ 6 ديسمبر ووصل مارب في 7 ديسمبر رفقة ذياب بن معيلي وعصام دويد وعبده معوضه ومحمد القوسي.
 
وأضاف أن طارق ظل في مارب لفترة ثم غادر إلى الإمارات، مضيفاً انه لم يصب خلال المعارك، موضحاً إن طارق التجأ خلال المعارك إلى منزل دويد في شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير