×
آخر الأخبار
 نقابة الصحفيين تدين بشدة اعتداء قيادات حوثية على صحفي مختطف ووضعه في زنزانة انفرادية   أفران "صنعاء" تستأنف نشاطها وتواصل رفض قرارات الحوثي    مبابي يقود فرنسا لتجاوز بولندا وبلوغ ربع نهائي مونديال قطر 2022 "أوبك +" تقرر الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي رئيس مجلس القيادة يوجه بإلغاء كافة المنح الدراسية لأبناء المسؤولين في الخارج تقرير حقوقي يرصد أكثر من ثلاثة آلاف حالة انتهاك حوثية ضد خطباء المساجد مونديال قطر 2022: بولندا في مواجهة حامل اللقب فرنسا والسنغال مع انجلترا وزارة الخارجية: استمرار تدفق السلاح الإيراني لمليشيا الحوثي يهدد السلم والأمن في المنطقة العثور على أحد المختطفين مرمياً أحد شوارع عدن بظروف صحية متدهورة الحكومة تدين اعتداء قيادات حوثية على الصحفيين المختطفين وتحملها مسؤولية حياتهم

اختطاف مواطن بصنعاء على خلفية «منشور» في فيس بوك

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 04 يناير, 2018 - 12:51 صباحاً

اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية، الاحد الماضي، المواطن "ع. م" من منطقة شملان بالعاصمة صنعاء على خلفية منشور له في صفحته عبر "فيس بوك".

وقال مصدر مقرب من المواطن المختطف لـ«العاصمة أونلاين»، ان المنشور انتقد سياسية الحوثيين ومساعيهم لتجنيد شقيقه صغير السن، ودون موافقتة من الأهالي.
 
وأضاف المصدر ان المليشيات قامت بتعذيب المختطف في أحد الأقسام بالضرب المبرح لثلاثة أيام متتالية قبل الافراج عنه صباح امس الأربعاء.
 
ومنذ الانقلاب تواصل مليشيات الحوثي حملات الاختطافات والتعذيب بحق مواطنين بصنعاء بوتيرة أعلى خلال الفترة التي أعقبت مقتل صالح مطلع ديسمبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير