×
آخر الأخبار
وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه   مركز حقوقي يفند ادعاءات "الحوثيين" بحق المختطف "عامر الأغبري" وأسرته تقول: الخلاف مالي مع "يحيى الحوثي" مصرع قيادي حوثي برصاص مسلحين قبَليين بالجوف رابطة حقوقية تنفذ وقفة احتجاجية في تعز رفضاً لاختطافات الحوثيين لموظفي المنظمات الأمم المتحدة تدين اختطاف موظفيها بصنعاء وتدعو الحوثيين للإفراج الفوري عنهم

دجال مران.. حملة إلكترونية لتعرية جرائم زعيم جماعة الحوثي الإرهابيّة

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 15 مايو, 2023 - 06:34 مساءً

دشن صحفيّون ونشطاء حقوقيّون، مساء أمس الأحد، حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هاشتاج #دجال_مران لتعرية وفضح ممارسات وجرائم عبدالملك الحوثي زعيم الجماعة بحق اليمنيين.
 
وفي الحملة الإلكترونية، حمّل نشطاء التواصل الاجتماعي، زعيم الجماعة المسؤولية الكاملة عن دماء الشعب اليمني، منذُ انقلابهم على الشرعية، واجتياحهم العاصمة صنعاء في العام 2014م.
 
وقال الصّحفي عبدالله اسماعيل، في تغريده كتبها على تويتر إنّ "خليط من الجهل، وأوهام سلالية مريضة، وانفصام عن الواقع، شكلت شخصية الإرهابي عبدالملك الحوثي زعيم تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية".
 
وأضاف "اسماعيل" في تغريدته، "الذي تسبب في اشعال فتنة في اليمن خلفت مئات الالاف من القتلى، واسوأ كارثة انسانية في العالم".
 
ونشر السياسي فيصل المجيدي، تغريدة تحت هاشتا الحملة، قال فيها: "عبدالملك الحوثي مجرم حرب ويبني عرشه على جماجم الأطفال وأشلاء الفقراء".
 
وحمّل الإعلامي أحمد المسيبلي في تغريدته، زعيم الجماعة مسؤولية الجرائم التي تُرتكب بحق أبناء الشعب اليمني، وغرّد قائلًا: "‌دجال مران الإرهابي عبدالملك الحوثي يتحمل المسؤولية الكاملة عن كل ما لحق ويلحق الشعب اليمني من جرائم و كوارث وسفك للدماء، ونهب للحقوق وإثارة للنعرات الطائفية والعصبيات المقيت، التي وأدها شعبنا اليمني في ثورة 26 سبتمبر و14 اكتوبر".
 
وطالب "المسيبلي" في تغريديته بمحاكمة زعيم المليشيا، بقوله: "أصبح اليوم لزامًا محاكمته والاقتصاص منه ومن كل زبانيته الإرهابيين".
 
من جانبه غرّد الناشط محمد أنعم على تويتر، بقوله: "ارهاب المجرم عبدالملك الحوثي طال كل اليمن وكل بيت وكل أسرة، وكل قلب يمني، وسيظل مصدرًا للشر وخطرًا لأمن واستقرار وسكينة شعوب دول المنطقة، ومهما تشدق باسم السلام الا إنّه يظل يحد نصال الغدر للانقضاض على السلام".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير