×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

دجال مران.. حملة إلكترونية لتعرية جرائم زعيم جماعة الحوثي الإرهابيّة

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 15 مايو, 2023 - 06:34 مساءً

دشن صحفيّون ونشطاء حقوقيّون، مساء أمس الأحد، حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هاشتاج #دجال_مران لتعرية وفضح ممارسات وجرائم عبدالملك الحوثي زعيم الجماعة بحق اليمنيين.
 
وفي الحملة الإلكترونية، حمّل نشطاء التواصل الاجتماعي، زعيم الجماعة المسؤولية الكاملة عن دماء الشعب اليمني، منذُ انقلابهم على الشرعية، واجتياحهم العاصمة صنعاء في العام 2014م.
 
وقال الصّحفي عبدالله اسماعيل، في تغريده كتبها على تويتر إنّ "خليط من الجهل، وأوهام سلالية مريضة، وانفصام عن الواقع، شكلت شخصية الإرهابي عبدالملك الحوثي زعيم تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية".
 
وأضاف "اسماعيل" في تغريدته، "الذي تسبب في اشعال فتنة في اليمن خلفت مئات الالاف من القتلى، واسوأ كارثة انسانية في العالم".
 
ونشر السياسي فيصل المجيدي، تغريدة تحت هاشتا الحملة، قال فيها: "عبدالملك الحوثي مجرم حرب ويبني عرشه على جماجم الأطفال وأشلاء الفقراء".
 
وحمّل الإعلامي أحمد المسيبلي في تغريدته، زعيم الجماعة مسؤولية الجرائم التي تُرتكب بحق أبناء الشعب اليمني، وغرّد قائلًا: "‌دجال مران الإرهابي عبدالملك الحوثي يتحمل المسؤولية الكاملة عن كل ما لحق ويلحق الشعب اليمني من جرائم و كوارث وسفك للدماء، ونهب للحقوق وإثارة للنعرات الطائفية والعصبيات المقيت، التي وأدها شعبنا اليمني في ثورة 26 سبتمبر و14 اكتوبر".
 
وطالب "المسيبلي" في تغريديته بمحاكمة زعيم المليشيا، بقوله: "أصبح اليوم لزامًا محاكمته والاقتصاص منه ومن كل زبانيته الإرهابيين".
 
من جانبه غرّد الناشط محمد أنعم على تويتر، بقوله: "ارهاب المجرم عبدالملك الحوثي طال كل اليمن وكل بيت وكل أسرة، وكل قلب يمني، وسيظل مصدرًا للشر وخطرًا لأمن واستقرار وسكينة شعوب دول المنطقة، ومهما تشدق باسم السلام الا إنّه يظل يحد نصال الغدر للانقضاض على السلام".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير