×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

حملة الكترونية لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الشيخ والبرلماني البارز ربيش العليي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 31 أغسطس, 2021 - 05:32 مساءً

تنطلق مساء غد الأربعاء، الأول من سبتمبر ، حملة الكترونية احياءً للذكرى الأولى لاستشهاد البرلماني والشيخ البارز ربيش بن علي وهبان العليي عضو مجلس النواب تحت هشتاج #الذكرى_الأولى_لرحيل_شهيد_البرلمان .
 
وتأتي هذه الحملة التي تنطلق في تمام الثامنة مساءً، تخليدا لنضال القائد البطل والبرلماني الشهيد الشيخ ربيش بن علي وهبان الذي استشهد وهو يخوض غمار النضال الوطني ضد مليشيات الحوثي في جبهات العزة والكرامة لاستعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية.
 
والتحق الشيخ ربيش بجبهات استعادة الدولة منذ البداية، وظهر قائدا محنكا ومقاتلا عنيدا حشد الجنود وتقدم صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ونكل بمليشيات الحوثي أبشع تنكيل.
 
ويعد الشيخ ربيش بن علي وهبان العليي، عضو في مجلس النواب، عن الدائرة 221 مديرية الحيمة الخارجية في الدورة البرلمانية الحالية بمحافظة صنعاء كما شغل نائب رئيس مقاومة صنعاء، وله رصيد نضالي طويل في صف الجمهورية والثوابت الوطنية في مختلف المحطات.
 
واستشهد الشيخ ربيش بن علي وهبان العليي يوم الاربعاء الموافق 2 سبتمبر عام 2020 في جبهة المخدرة غربي مأرب  ليكون بذلك شهيد البرلمان بدون منافس عندما أرتقى وهو يقود المعركة ضد مليشيا الحوثي دفاعا عن الجمهورية والثوابت الوطنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً