×
آخر الأخبار
تدشين حملة توعية مجتمعية لمواجهة وباء الكوليرا في مأرب نادي المعلمين يطالب مليشيا الحوثي بالإفراج عن بقية قياداته المختطفة بعد رفض "الأهالي" القبول به "خطيباً".. قيادي حوثي يغلق مسجداً شمالي صنعاء حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت

تعيش إفلاسها الأخلاقي.. مشاهد مصورة تظهر زجّ (الحوثية) بـ "الصم والبكم" إلى جبهات القتال (فيديو)

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 19 فبراير, 2021 - 09:20 مساءً

أظهر مقطع مصور أن المليشيا الحوثية الإرهابية دفعت بعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة (الصم والبكم) إلى جبهات القتال، ضمن تصعيدها الأخير على محافظتي مأرب والجوف، شرق البلاد.

 

 

إفلاس أخلاقي.. (الحوثية) تجند ذوي الاحتياجات الخاصة وتدفع بهم إلى جبهات القتال #العاصمة_أونلاين

Posted by ‎العاصمة اونلاين Alasimaonline‎ on Friday, February 19, 2021

المقطع المصور تم تداوله على نحو كبير يكشف إصرار المليشيا على تجنيد كل الفئات والزج بها في محارق الموت، بمن فيهم الصم والبكم، وهي الفئة التي تحتاج الرعاية لا التخلص منها بهذه الطريقة المليشياوية الإرهابية.

 

وتفاجأت قيادات في الجيش الوطني والمقاومة بوجود ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن المقبوض عليهم من عناصر المليشيا في جبهة دحيضة، شرق الحزم، مركز محافظة الجوف.

 

إلى ذلك علق ناشطون بأن المليشيا تعيش إفلاسها الأخير، ولم يعد لديها من الأخلاق، فقد استنفدت كل الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها منذ بدء حربها على اليمنيين، فهي أي المليشيا بعد أن جندت الأطفال بما فيها أطفال دور الأيتام والفئات المستضعفة، زجت مؤخراً بذوي الاحتياجات الخاصة إلى محارق الموت.

 

وقال سفير بلادنا في اليونسكو، محمد جميح، بأن مرتزقة إيران في اليمن، لم تترك جريمة إلا وارتكبتها، فبعد تجنيد عشرات آلاف الأطفال في الحرب، جندوا الصُم البُكم في حربهم على اليمنيين.

 

وأضاف في منشور له في تطبيق "فيسبوك" تعليقاً على المقطع المصور، بأن المليشيا الحوثية فئة مارقة بلا قيم ولا أعراف.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً