×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا يقودون حملة ألكترونية تطالب بإطلاق سراح عقلان

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 28 أبريل, 2020 - 10:57 مساءً

 يقود طلاب وطالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا حملة تضامنية الكترونية اليوم الثلاثاء  تطالب بإطلاق سراح البروفيسور حميد عقلان رئيس الجامعة المختطف لدى المليشيا الحوثية منذ أربعة أشهر.
 
ودعا طلبة الجامعة كافة الناشطين والحقوقيين وطلبة وأساتذة الجامعات ووسائل الإعلام للتفاعل مع الحملة لرفع الظلم عن عقلان ووقف تدهور صرح علمي شامخ بحجم ومكانة جامعة العلوم والتكنولوجيا، تحت هاشتاج: #اطلقوا_سراح_البرفسور_حميد_عقلان
FreedomForProfHameedAqlan#
 
واختطفت ميليشيا الحوثي الانقلابية رئيس الجامعة في أواخر يناير الماضي وفرضت احد اتباعها يدعى عادل المتوكل وعادت لتختطفه من جديد بعد أن أفرجت عنه لأسبوع فقط لتمارس عليه ضغوطاتها مجددا لتسليم نظام الجامعة الالكتروني وترك الجامعة ومغادرة اليمن.
 
الجدير بالذكر، أن حققت مستويات عالية في التصنيفات العالمية في الجامعات حيث تعد ضمن أفضل 100جامعة عربية والأولى يمنيا، لكنها تشهد حالياً أزمة مالية كبيرة بسبب أعباء الوظائف الجديدة التي فرضتها ما تسمى بـ"الحارس القضائي" بقيادة المدعو الشاعر.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير