×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تبيع كروت الغاز عبر عقال الحارات بأسعار تصل إلى 1500 ريال

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 14 مارس, 2018 - 11:28 مساءً

 
أفادت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي الانقلابية تستغل حاجة المواطنين لمادة الغاز المنزلي بابتكار وسائل ربحية تعود عليها بأموال طائلة وآخرها  بيع "كروت تعبئة" عبر عقال الحارات بأمانة العاصمة.
 
ذكرت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي توزع كروت بيع الغاز على عقال الحارات التابعين لها ليبيعوها من المواطنين بأسعار تتراوح بين 250 ريال و1500 ريال.
 
ووصفت المصادر هذه التصرفات الحوثية بـ"الاستغلال غير المسبوق" مؤكدة بأن مليشيا الحوثي لا تترك أي فرصة إلا وتبتز من خلالها الناس وتستغل حاجتهم مقابل حصولها على المال.
 
وأشارت إلى أن "كروت الغاز" التي توزعها المليشيات عب عقال الحارات لا تغني المواطن عن الإنتظار في طوابير الانتظار أمام محطات الغاز.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير