×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

"اليمنية" تطالب بالإفراج عن طائراتها وأرصدتها المجمدة في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 07 يوليو, 2024 - 02:35 مساءً

 قال مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية إن عودة الوضع على مكان عليه في السابق بخصوص بمطار صنعاء يستوجب الإفراج عن طائرات الشركة المحتجزة في ، وأرصدة الشركة المحتجزة والمجمدة في بنوك صنعاء.
 
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الدوري الثاني للعام الجاري 2024م، في العاصمة المصرية القاهرة، حيث جرى مناقشة عدد من القضايا المتصلة بنشاط الشركة، وتطوير خدماتها. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
وجدد مجلس إدارة الشركة تأكيده أن الخطوط اليمنية هي شركة خدمية تسعى لتقديم خدماتها لكافة أبناء الشعب اليمني من مختلف المحافظات.
 
وشدد أنه "لضمان مواصلة قيام الشركة بخدمة المواطنين اليمنيين وتغطية التزاماتها التشغيلية عالية التكاليف أمام الجهات الداخلية والخارجية، وتمكين الشركة من إعادة البيع من كافة مناطق اليمن دون استثناء كما هو الحال من سابق، فانه يستوجب الإفراج عن طائرات شركة اليمنية، وأرصدة الشركة المحتجزة والمجمدة في بنوك صنعاء".
 
ونهاية يونيو الماضي احتجزت مليشيات الحوثي أربع طائرات في مطار صنعاء وما تزال ترفض الافراج عنها ، وقال الشركة ذلك "يهدد سلامة الملاحة الجوية في البلاد، ويعزز من صعوبة تشغيل الرحلات الجوية من وإلى داخل البلاد".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير