×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

مليشيا الحوثي تختطف "موظفاً في السفارة الهولندية ومسؤولاً تربوياً في صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 04 يوليو, 2024 - 06:21 مساءً

قالت مصادر حقوقية اليوم الخميس إن مليشيا الحوثي اختطفت موظفاً في السفارة الهولندية ومسؤولاً تربوياً في العاصمة صنعاء.
 
وذكرت أن عناصر المليشيا اختطفت "أكرم الأكحلي" الذي يعمل كمسؤول سياسات التنمية الدولية في سفارة مملكة هولندا لدى اليمن.
 
وعن تفاصيل اختطاف الأكحلي قالت المصادر إن المليشيا اختطفته بعد أن داهمت منزله في شارع إيران بمنطقة حدة، مشيرة أنها ترفض الإفصاح عن دوافع الاختطاف والكشف عن مكان احتجاز الأكحلي أو السماح له بالتواصل مع أسرته.
 
إلى ذلك اختطف الحوثيون في صنعاء التربوي "أحمد حسين النونو" من منزله.
 
ويعمل "النونو" وكيلاً لوزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج في حكومة المليشيا غير المعترف بها دولياً، كما شغل مناصب هامة في التربية قبل انقلاب الحوثيين وسيطرتهم على صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير