×
آخر الأخبار
مظاهرات في تعز والخوخة تؤيد قرارات البنك المركزي وترفض أي تراجع عنها البنك المركزي يدين التعسفات الحوثية بحق القطاع المصرفي بصنعاء ويحذر من استمراراها حماس تنفي وقف مفاوضات صفقة التبادل مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء   مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء صنعاء دعماً للجيش والمقاومة الأمم المتحدة تقول إنها تواصل العمل لتأمين الإفراج عن موظفيها المختطفين لدى الحوثيين  أكثر من 350 شهيدا ومصابا في مجزرة إسرائيلية بخان يونس.. وحماس تكذب مزاعم الاحتلال   البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي صنعاء.. مليشيا الحوثي تجبر موظفي جامعة العلوم على الالتحاق بالدورات الطائفية مأرب: تظاهرة تضامنية دعمًا لـ "القرارات الاقتصادية" الصادرة عن البنك المركزي

وفاة طبيب مختطف في سجون الحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 01 يوليو, 2024 - 06:54 مساءً

 
أكدت مصادر محلية في وفاة طبيب مختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية تحت التعذيب في العاصمة صنعاء.
 
وأوضحت أن الدكتور "منيف الكوشاب"، الذي يعمل في مركز البحث والتطوير في شركتي العالمية والدوائية لصناعة الأدوية، توفي تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي.
 
واختطفت المليشيا "الكوشاب" ضمن حملة اختطافات واسعة استهدفت مدراء وعاملين في الشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية، وأخفته لأسابيع، حيث تعرض لعمليات تعذيب بشعة داخل المعتقل.
 
وكانت المليشيا قد أفرجن قبل أيام عن "الكوشاب"، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في منزله بصنعاء.
 
وسطت مليشيا الحوثي على الشركتين وفروعهما في المناطق التي تسيطر عليها بقوة السلاح، كما أوقفت حسابات العاملين فيها، كجزء من حرب منظمة تقودها ضد السوق الدوائية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير