×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

"اليمنية" تنفي إيقاف الرحلات بين صنعاء وعمان

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 05 يونيو, 2024 - 11:24 مساءً

نفت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الأربعاء ما أعلنته مليشيا الحوثي في وقت سابق من إيقاف خط الرحلات (صنعاء - عمان - صنعاء).  
 
وأكد جدول الرحلات اليومية الذي تنشره الشركة على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، إستمرار الرحلات من مطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء الدولي في الأردن.
 
واوضح مصدر مسؤول في الشركة أنه بسبب موسم الحج تمر الرحلات عبر مطار جدة الدولي في المملكة العربية السعودية فيما تستمر رحلات العودة المباشرة بين عمان وصنعاء.
 
وأضاف المصدر أنه عقب انتهاء نقل حجاج بيت الله الحرام إلى الاراضي المقدسة، وإبتداءً من يوم الجمعة القادمة ستعود الرحلات المباشرة بين صنعاء وعمان كما كانت عليه من سابق.
 
وكانت وزارة النقل في حكومة الحوثيين غير المعترف بها قد ادانت في وقت سابق ايقاف الرحلات بين مطاري صنعاء والملكة عليا في الأردن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً