×
آخر الأخبار
وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه   مركز حقوقي يفند ادعاءات "الحوثيين" بحق المختطف "عامر الأغبري" وأسرته تقول: الخلاف مالي مع "يحيى الحوثي" مصرع قيادي حوثي برصاص مسلحين قبَليين بالجوف رابطة حقوقية تنفذ وقفة احتجاجية في تعز رفضاً لاختطافات الحوثيين لموظفي المنظمات الأمم المتحدة تدين اختطاف موظفيها بصنعاء وتدعو الحوثيين للإفراج الفوري عنهم

"اليمنية" تنفي إيقاف الرحلات بين صنعاء وعمان

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 05 يونيو, 2024 - 11:24 مساءً

نفت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الأربعاء ما أعلنته مليشيا الحوثي في وقت سابق من إيقاف خط الرحلات (صنعاء - عمان - صنعاء).  
 
وأكد جدول الرحلات اليومية الذي تنشره الشركة على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، إستمرار الرحلات من مطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء الدولي في الأردن.
 
واوضح مصدر مسؤول في الشركة أنه بسبب موسم الحج تمر الرحلات عبر مطار جدة الدولي في المملكة العربية السعودية فيما تستمر رحلات العودة المباشرة بين عمان وصنعاء.
 
وأضاف المصدر أنه عقب انتهاء نقل حجاج بيت الله الحرام إلى الاراضي المقدسة، وإبتداءً من يوم الجمعة القادمة ستعود الرحلات المباشرة بين صنعاء وعمان كما كانت عليه من سابق.
 
وكانت وزارة النقل في حكومة الحوثيين غير المعترف بها قد ادانت في وقت سابق ايقاف الرحلات بين مطاري صنعاء والملكة عليا في الأردن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً