×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

لماذا منعت مليشيا الحوثي المؤتمر من إقامة أمسية رمضانية؟

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 07 أبريل, 2024 - 11:11 مساءً

منعت مليشيا الحوثي الانقلابية قيادات وأنصار حزب المؤتمر الشعبي العام حليف الجماعة بصنعاء من إقامة أمسية رمضانية كان من المقرر إقامتها الأسبوع الفائت لأسباب مجهولة، الأمر الذي اثار دهشة الحزب.
 
وتساءل القيادي في الحزب "حسين حازب" عن سبب ما أطلق علية "العنصرية" ضد المؤتمر في صنعاء، متوعدا بمحاسبة كل من يقف وراء ذلك وتعريتهم أمام الجميع.
 
وقال في صفحته على "فيس بوك" " كلنا ضد العدوان وصف واحد، لماذا العنصرية التي منعت من اقامة الامسية للمؤتمر الشعبي العام في العاصمة صنعاء والله ثم والله سيتم محاسبتهم وتعريتهم امام الجميع"
 
وكانت المليشيا قد منعت الحزب في رمضان الفائت من إقامة أمسية رمضانية، وبحسب قيادات في الحزب فإن جهاز الأمن والمخابرات التابع للمليشيا بصنعاء هو من يمنع  الفعالية، وهو ما اعتبره قيادات المؤتمر تدخل في شؤون الحزب الداخلية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير