×
آخر الأخبار
في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء العليمي: المجلس الرئاسي على وفاق تام بشأن القضايا الوطنية ولن يدخر جهداً في توفير احتياجات الجيش

غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 29 فبراير, 2024 - 04:39 مساءً

كشفت "جامعة الرازي" الأهلية تفاصيل مقتل الطالبة "رميلة عبد الملك إسماعيل الشرعبي"، التي تم العثور على جثتها داخل سيارتها بأحد شوارع صنعاء، بعد أربعة أيام من اختفائها.
 
وقالت الجامعة إنها "تنفي ما تم تداوله مؤخرا في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول حادثة انتحار او مقتل إحدى الطالبات في الحرم الجامعي".
 
وأكد البيان أن الجامعة تلقت استفسارا في مساء يوم الاثنين بتاريخ 12 فبراير، الجاري، عبر ضابط الأمن عن حضور وخروج الطالبة الراحلة والمقيدة بالسنة الرابعة بقسم الصيدلة.  
 
وأوضح البيان أن "أمن الجامعة قام بالتحري ومراجعة كاميرا المراقبة مع فريق البحث والتحري المكلف من قسم الشرطة المختص والذي تبين من خلالها خروج الطالبة من مبنى الجامعة في ظهر يوم الاثنين بتاريخ 12 فبراير في تمام الساعة 1:16 الواحدة و ست عشرة دقيقة بعد حضورها المحاضرات بشكل طبيعي، وكان يوم الاثنين آخر تواجد للطالبة في الجامعة".
 
وبحسب البيان فقد تم "في مساء الخميس اشعار الجامعة من قسم الشرطة بأنهم وجدوا الطالبة متوفية (حالة انتحار) فوق سيارتها في منطقة حدة (أي خارج الحرم الجامعي) ولا يوجد أي ارتباط بين الواقعة والجامعة وقد اتخذت الأجهزة الأمنية المختصة إجراءاتها تجاه الواقعة والوقوف على أسبابها علما أن التحقيقات لا تزال جارية".
 
ويأتي بيان الجامعة عقب التفاعل الواسع في مواقع التواصل الاجتماعي مع قضية الطالبة "رميلة" والتي تعكس حالة الفوضى وانتشار الجريمة في العاصمة المختطفة صنعاء والتي تسيطر عليها مليشيا الحوثي بقوة السلاح منذ انقلابها على الدولة.
 
وكان والد الطالبة قد أوضح في وقت سابق أن "ابنته خرجت من الجامعة واختفت مع سيارتها خلال ساعة وظهرت مقتولة بسيارتها بعد أربعة أيام ووضعها يرثى لها كون الجثة لها اربع أيام داخل سيارة مكتوم الاكسجين مغلق الأبواب"، مشيرا إلى وجود مشتبهين في الحادثة وبدأت عملية التحقيق معهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً