×
آخر الأخبار
حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي

الموظفون الاداريون بأمانة العاصمة يرفضون المشاركة في "دورات عسكرية" للحوثيين

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 22 يناير, 2024 - 08:14 مساءً

 طالبت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، الموظفين الإداريين في أمانة العاصمة صنعاء حضور دورات عسكرية عصرية، بعد أداء أعمالهم في المكاتب الرسمية، وهو الأمر الذي قوبل بالسخرية، والتهرب من الجميع.
 
وكشفت مذكرة، حصل عليها "العاصمة أونلاين" صادرة من المجلس المحلي لمديرية شعوب، موجهة إلى المكاتب التنفيذية في المديرية، عن استمرار مطالبة الحوثيين الموظفين الالتحاق بالدورات العسكرية المقامة في ديوان المديرية إجباريًا.
 
ووفق المذكرة فقد هددت المليشيات الحوثية بفرض عقوبات ادارية لمن لم يلتحق من الموظفين بهذه الدورات.
 
وكلّفت المليشيا المدعو "يحيى الحاج" ما يسمى مدير العمليات المشتركة، بالإشراف على الدورات، والرفع بأي موظف يرفض الالتحاق بالدورة العسكرية العصرية، كما أسمتها في المذكرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير